ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > تصدير تفاصيل إلى المملكة العربية السعودية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تصدير تفاصيل إلى المملكة العربية السعودية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-13 10:38:11
منذ لدينا تجارة تصدير الشركة لأربيا السعودية تبقي على ارتفاع، لقد التقينا الكثير من القضايا أثناء عملية التصدير، وهنا بعض النصائح والتفاصيل حول تصدير إلى المملكة العربية السعودية، ونأمل هذه يمكن أن تفعل بعض المساعدة للمصدر والمستورد في المملكة العربية السعودية.

1.وينبغي أن يظهر الشحنات التي تصل إلى DMM (الدمام) أو نقل فى عرض البحر من DMM بوليصة الشحن أو الشحن فاتورة مع معلومات المرسل إليه كاملة بشكل صحيح والتحقق من المعلومات الشركة، بما في ذلك) المرسل إليه اسم ب) عنوان المرسل إليه) ج) P.O. مربع د) رقم الهاتف ه) فاكس. خلاف ذلك، سيتم إرسال البضائع في جميع مرة أخرى إلى ميناء التحميل.

2.إعادة الشحن من DMM إلى الرياض، وينبغي تعزيز البضاعة مع الدرج. أو العادات ستفرض غرامة قدرها 1000.00 ريال سعودي (USD267.00) / 20 '، 1500.00 ريال سعودي (400.00 دولار أمريكي) / 40'

3.على علامة، وتجدر الإشارة إلى بلد المنشأ. وسوف الجمارك في جدة والدمام والرياض العودة قسرا البضائع إلى ميناء التحميل، والتي فشلت في تلبية الاحتياجات.

4.بشكل حقيقي إعلان بيانات الشحنات المنفصلة.

5.أما بالنسبة للسلع الشحن المدفوعة مسبقا، يجب أن يتم سرد حساب على بوليصة الشحن اذا فرضت في السعودية المحلية.

6.البضائع التي يتم شحنها إلى الرياض وينبغي ترجيح أقل من 24 طنا في حاوية 20 قدما. مرة واحدة وجدت زيادة الوزن، فإن إدارة السكك الحديدية المحلية تحميل قسرا السلع إلى حاوية 40 قدما مع أجرة إضافية من USD500.

7.أي الشحنات المرسلة إلى الرياض بما في ذلك المواد الكيميائية والمستحضرات الصيدلانية، وأدوات الاتصال، تفشل مرة واحدة للحصول على إذن مسبق، سيحتاج المشحون إليه القيام بجميع جزاء وحساب في أن تعود السلع.

8.البضائع المرسلة إلى المملكة العربية السعودية ذات قيمة عالية (بقيمة 13000 دولار أمريكى أو أعلى) يجب أن يرفق مع الوثائق التالية في إزالة: التحقق من الفاتورة الأصلية، شهادة التحقق من الأصل (بضائع تبلغ قيمتها أكثر من 13،000 دولار)،

------ من الفرقة التجارة العالمية

باعتبارها واحدة من المهنية الصين الموردين قناع طبي و hopotal ملاءات السرير الموردين الصين، نحن بحاجة إلى إعلام سعودي جزيره العرب الزبائن أن صصسدتصدير منتجاتها باستخدام لتلقي العلاج الطبي، والمنسوجات، المواد الغذائية والجيش وبعض المنتجات الصناعية لا تحتاج انبا. إذا كان العلاج الطبي أو العملاء النسيج يحتاج إليها، يمكنك أيضا جعل شهادة له.