ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > استكشاف التوازن بين أداء النسيج الطبي والتكلفة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

استكشاف التوازن بين أداء النسيج الطبي والتكلفة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-15 23:51:25
فى السنوات الاخيرة، الطلب الآسيوي إلى منسوجات معدل ينمو بسرعة، خصوصا في الصين، الصين أصبح العالم مصدر رئيسي لل قماش غير محاك شبكة، للولايات المتحدة 51٪ من قماش غير محاك مستورد من الجماعة الأوروبية أو الصين.الآن قماش غير محاك الوضع الانتاج في معظم الدول غير مؤكد، تعزيز التنظيم والإدارة في الأسواق الناشئة يكتسي أهمية خاصة على الاستفادة الكاملة من القائمة آسيا منسوجات موارد تخلى متعرج سلسلة، مبيعات مباشرة خارج البلاد. وبطبيعة الحال، شرط مسبق ل نمط جديد من تزويد سلسلة هو بلا حدود على مقربة من نهاية في قطاع التكنولوجيا الطلب.

المنسوجات الطبية تحتاج إلى تحقيق هدفين شروط: أولا، منخفض-كلفة، مره واحده الدعم استهلاك. والثاني هو أن تكون 100 في المئة للعب يلعب دورا استخدام أداء ولكن أيضا لتلبية احتياجات نهاية العملاء، مثل خصائص الحاجز، قوة و امتصاصية، الخمنسوجات كامل ممكن تصوره ابتكار في إنتاج، الجديد تكنولوجيا ستعزز و تحسين تجهيز الكل قماش غير محاك، بما في ذلك أقسام الراتنج نوع، نسبة الاختلاط، نعومة الألياف، شكل، علم التشكل المورفولوجيا، كثافة وسماكة، حزم أنواع، المضافات ومجموعة متنوعة من اللمسات الأخيرة أساليب.

الآن الإمدادات الطبية سوق هو الأسرع نموا جزء من سلس البول المنتج، الذي حاليا نقطة ساخنة للاستثمار. جودة عالية سلس البول المنتجات تحتاج إلى تلبية ثلاثة المعايير: بسيطة ومريحة، آمنة وموثوق بها. هم يجب أن يكون خير امتصاصية، و امتص وقد استخدم القماش المنسوج smell.Non لمجموعة متنوعة من المنتجات الطبية، والفرص المتاحة في السوق آخذة في الظهور، مثل الملابس الواقية، الستار جراحية، العباءات الجراحية والعباءات لمنع العدوى، أصبحت جزءا هاما من حماية مظهر الشخص. يمكن منسوجات يكون في المستقبل تماما لمجموعة واسعة من المجالات الطبية. بدلا من القماش المنسوج المستخدمة في ملابس واقية الطبي أكبر القيد طبيعة منصاع، مع اتجاهين تمتد وسوف منسوجات أكثر شخصية ستصبح بلا شك الاتجاه المستقبلي للتنمية.

ووهان الشرق نرحب صادقة للعملاء في جميع أنحاء العالم يأتون لزيارة المصنع، ويقول لنا طلبات للحصول على المنتجات المستهلكة. ونحن واحدة من أفضل سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين، يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين و الصين الموردين قناع طبي.