ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > العاصفة البيئية لم تهدا بعد ، موجه العاصفة الامنيه بعد آخر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

العاصفة البيئية لم تهدا بعد ، موجه العاصفة الامنيه بعد آخر

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-09-04 18:33:39
وأصدرت لجنه إنتاج السلامة التابعة لمجلس الدولة اشعارا باجراء التفتيش الوطني علي السلامة المقرر اجراؤه في نهاية أيلول/سبتمبر حتى نهاية أيلول/سبتمبر لاجراء تفتيش شامل للتفتيش علي سلامه الإنتاج.

ونظرا لحماية البيئة ، والصادرات ، والصيانة ، والحوادث وغيرها من الأسباب ، والمواد الخام الرئيسية الاخيره ، والمنتجات ، والمضافات ، وما إلى ذلك الأسعار أكثر أو اقل ، وانا لا اعرف متى ستسقط ، والشائعات لا يجرؤ أحد علي اتخاذ هذا الموسم. "

منذ يوليو ، وسعر صرف الرنمنبي مقابل الدولار الأمريكي لا يقاوم ، وكسر من خلال 6.8 ، 6.7 ، 6.6 العلامة الصحيحة ثلاثه. 4 سبتمبر ، والضفة البرية مره واحده تجاوزت 6.55 مارك. وضعف الدولار ، مما دفع إلى استمرار ارتفاع سعر صرف الرنمنبي.

يحتل الحصة الرئيسية من صادرات المنسوجات والملابس ، والصناعات الخفيفة المنزلية ، والسلع البيضاء ، وصناعه الكترونيات وغيرها من الصناعات ، أو بسبب تقدير الرنمينبي ، الذي يواجه انخفاضا في القدرة التنافسية لمنتجات التصدير.

الصين مصنعي الملابس المتاحة,الصين قناع الطبية الموردين الصين مصنعي البدلة المتاحة كلها تواجه جولة جديده من ارتفاع الأسعار العاصفة.