ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > يمكن التخلص منها الطبية ميزات المعطف واقية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

يمكن التخلص منها الطبية ميزات المعطف واقية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-19 15:21:15

المعطف الطبي واقية، العاملين في مجال الرعاية الصحية لباس العمل، البكتيريا المعزولة، ضار الغبار غاية في الدقة، المحاليل الحمضية، محلول ملحي، الحفاظ على بيئة نظيفة. باستخدام PP (البولي بروبلين، وهو ما يمثل 62٪ من مادة الإجمالي) غير المنسوجة، مع تغطية المعطف واقية للتنفس خاص فيلم، وتنفس، ومكافحة ساكنة، أفضل المضادة للنفاذية، ومكافحة متنوعة من المذيبات العضوية، التآكل الحمضي وفي الوقت نفسه، أثر كبير مقاومة. الخواص الميكانيكية للصعبة، لينة ومريحة. غير الاحتراق، غير سامة وغير مهيجة للجلد وغير ضارة.

ميزات:

1. قطعة واحدة مع افتتاح الأمامي.

2. دائم، المسيل للدموع وارتداء مريحة، لينة، خفيفة الوزن، وتنفس، وخالية من الوبر، ومكافحة التلوث، مكافحة ساكنة.

3. الهواء نفاذية، وبخار الماء، ولكن يمكن أن يكون السوائل المستندة إلى الماء والهباء الجوي مستبعد.

عالية 4. 100٪ البولي ايثيلين الكثافة، دون الحشو، والمواد اللاصقة، والسيليكون.

5. سطح أملس استبعاد السائل غير العضوية، لمنع دفقة الكيميائية، وجعل الغبار الصلبة التصاق ليست سهلة.

6. طلاء خاص، 100٪ أداء الغبار يمكن أن تمنع بشكل فعال الغبار الضار غاية في الدقة، تركيزات عالية من الأحماض غير العضوية والقلويات ومحلول ملحي.

المعطف واقية مناسبة لكمية عالية من عمال منطقة الحماية من الإشعاع الكهرومغناطيسي، مثل: البث أنظمة الإرسال ومحطات الأقمار الصناعية الأرضية، أنظمة الطيران والإلكترونية الأنظمة الكهربائية وأنظمة المعدات الطبية الإلكترونية، والالكترونيات الدقيقة تشغيل، وأنظمة للصناعات الدفاعية، ومباني المكاتب، والفصول المدرسية، وغالبا ما أخذ الحشد مترو الانفاق المنزل. ويمكن أيضا أن تستخدم على نطاق واسع في الطب والصحة العناية والرعاية الصحية ،، والصناعات الكيماوية، وحماية البيئة، النقل والغذاء والصحة والوقاية من الاوبئة وغيرها من المجالات.

المعطف الواقي الطبي كنوع من الإمدادات الطبية، و مراقبة الجودة هي صارمة للغاية، وهناك العديد المحلية والأجنبية المعروفة جيدا العلامة التجارية من المعطف واقية، مثل الولايات المتحدة كابلر، دوبونت، ليكلاند، ENE.

ووهان الشرق صادقة شركة التجارة الدولية المحدودة هي واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح، الصين المصنعين ملابس لل و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف. يمكن أن نقدم لكم أفضل الخدمات وأفضل المنتجات كما طلبك.