ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > وصف مفصل للنسيج محبوكة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وصف مفصل للنسيج محبوكة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-08 23:57:03
ويتكون النسيج محبوكة من الموجهة أو عشوائي ليف و التكوين، هو جيل جديد مواد صديقة للبيئة، مع الرطوبة، تنفس، مرنة وخفيفة الوزنوعدم الاحتراق، بسهولة قابلة للتحلل، غير سامة و غير مزعجةوالملونة، غير مكلف، يمكن إعادة تدويرها وثم هكذا.مثل ال استخدام الكريات البولي بروبلين والمواد الخام، درجة حرارة عالية ذوبان، والغزل، متجر الطبقات، حار ارفع من عند مستمر الإنتاج خطوة واحدة. لان املك المؤكد المظهر و أداء دعا قماش و قماش.

في ال قماش غير محاك مصنوع من الماء أو الهواء ل المتوسط ​​تعليق الظروف على رطبة أو جافة ماكينة الورق بما في ذلك المواد الكيميائية الألياف والنبات الألياف، على الرغم من أن قماش بدلا من من قبل ما يسمى غير المنسوجة المنسوجات.أنه جيل جديد من صديق للبيئة غير المنسوجة المواد مع قوة جيدة، تنفس ضد للماء، صديق للبيئة، مرنة، غير سامة و لا طعم له، و مزايا التكلفة المنخفضة.إذا كانت المواد وضعت خارج الطبيعية التحلل، و أطول عمر فقط 90 يوما، وضعت في الداخل في ثماني سنوات تعفن، حرق غير سامة، لا طعم له، ودون أي المواد المتبقية، حتى لا تلوث البيئة، حماية البيئية الناتجة . غير المنسوجة المنتجات الألوان الغنية، ومشرق وحيوية، أزياء خضراء، وتنوعا، جميلة، أنماط وأساليب هي متنوع، وخفيفة الوزن، صديق للبيئة، قابلة لإعادة التدوير، والمعترف بها دوليا كما الإيكولوجية في الأرض منتجات حماية البيئة.التسجيل في الأفلام الزراعية، الأحذية والجلودوالفرش، Zimu، زخرفة، المواد الكيميائية، والطباعة، السيارات ومواد البناء، الأثاث وغيرها من الصناعات، و الربط الملابس، طبي في المتناول العباءات الجراحيةوالأقنعةوالقبعات، غطاء الفراشو الفنادق مفارش المائدة المتاح، جمال، ساونا لا يزال إلى الموضة اليوم أكياس الهدايا، بوتيك حقائب، أكياس التسوق، حقائب والإعلانات، وما إلى ذلك وهلم جرا. المنتجات الصديقة للبيئة، وتنوعا وبأسعار معقولة.

ووهان الشرق صادقة للتجارة الدولية المحدودة هو نسيج محبوكة المورد المنتجات الطبية المهنية في الصين. يمكن أن نقول ونحن واحدة من المهنية الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعةوالوجه القابل للتصرف الموردين القناع في الصين، و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.