ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مشاكل الشحن الحالية في إيران
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مشاكل الشحن الحالية في إيران

Dreamyfang www.china-disposable.com 2016-06-06 11:07:42

القراءة من تقارير WAIMAOLIAN، عرفنا أنه في الآونة الأخيرة إيران تأمل في تعويض أوروبا لخسائر التجارة خلال الفترة من العقوبات منذ خفف الاتحاد الاوروبي فرض عقوبات على إيران. أوروبا يستغرق فترة تصل واحدة ثلث سوق الاستيراد، التي فقدت بسبب العقوبات في إيران وإيران أن تعتمد كليا على الدول الآسيوية. ولكن المشكلة الأكبر توسيع تصدير النفط أن إيران لا تمتلك السفن، وهو ما يعني أن إيران تحتاج سفن النفط الأجنبية لتكبير تصدير النفط إلى السوق الأوروبية وغيرها المناطق من أجل تجديد المستوى الأصلي من بيع النفط قبل العقوبات.

العديد من السفن النفط تستخدم لتخزين النفط الأصلي ل لا تصلح للإبحار. وبالإضافة إلى ذلك، كما فعلت أمريكا لم مرتاح تماما جزاء من الاقتصاد الإيراني ويحظر عليها استخدام الدولار الأمريكي خلال تجارة النفط، جعلت من بعض أصحاب السفن لا تريد للتجارة مع إيران. ا وقال مسؤول حكومي كبير ان ايران لديها نحو 55-60 السفن الآن وعن 20 منهم بحاجة إلى أن تشكيلها لتلبية المعايير الدولية الإبحار.

وقال عاملون في أن هناك حوالي 25-27 النفط السفن الراسية المحيط قناة الشحن لتخزين النفط الأصلي بالقرب من الموانئ Assaluyeh وخرج. وقالت الداخل تتبع السفن آخر النفطية التي سيكون هناك 11 سفينة النفط الإيرانية شحن النفط إلى البلدان المستوردة في آسيا. ومن فقا لأعداد السفن إلى آسيا بعد العقوبة في كانون الثاني، الأمر الذي يجعل أعداد السفن أكثر ناقصة.

يوم الجمعة الماضي، Valiollah سيف، وسط الإيراني وقد أظهر رئيس البنك وزير الخزانة التي تحتاجها إيران الصرف المال لدفع تكاليف الموردين ويأمل أن يدخل النظام الاقتصادي الأمريكي، وزيادة مساعدة من الخزانة في الولايات المتحدة. تأمل إيران أيضا أن البنوك الأوروبية سوف ترغب في تقديم خدمات اقتصادية لايران. ان الهند ومشترين آخرين دفع مشروع قانون الماضيين الأصلي النفط باليورو بدلا من الدولار الأمريكي. من أجل الحد من الاعتماد على دولار امريكى، تجارة النفط الأصلية في إيران في المستقبل سوف دفع باليورو.

لقد بنينا علاقة تجارية مع العملاء إيران لسنوات عديدة، وآمل ان ايران قد حل هذه المشكلة بنجاح. شركتنا هي واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين ملابس لل،الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.