ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > القيم المشتركة ثنائي الاتجاه محرك الابتكار آلية التجارة الخارجية للصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

القيم المشتركة ثنائي الاتجاه محرك الابتكار آلية التجارة الخارجية للصين

حالمة F www.china-dispsoable.com 2016-06-04 23:57:22
الشائع قيمة الحديثة تجارة أنماط هي بمعنى كبير البيانات، عمق دمج و العولمة، .لكي على جانب العرض المزايا النسبية وفورات الحجم الترابط و المنفعة المتبادلة مطالب مؤسس ردود الفعل تأثير كحلقة وصل ل المجال الأساسي ل المؤنة والطلب من المستخدمين ل محرك ثنائي الاتجاه نظام قوة انها المشتقات تغطية المناطق المورد المطابق مطابقة، في حين سحب مع موارد بواسطة المورد المورد تتألف التضافر مساعدة وتحسين المنطقة المركزية من المستخدم القدرة على استيعاب الطلب. على القيم المشتركة محرك ثنائي الاتجاه من خلال عمق التجارة والاستثمار دمج لقد تغيرت التقليدية البديل أو مكملة التجارة و استثمار علاقات، العولمة والتعاون الإقليمي مع جديد فتح الناقل.

الصينية مشاركة في الإنتاج العالمي عملية من تعميق، خصوصا في سلسلة القيمة العملالقطاعات -intensive. هذا الشركة المصنعة البلدان النامية الأخرى لانتاج تنافسي الضغط، ولكن معظم العلماء ورجال الأعمال صدق هذا البلدان المعنية على الصمود الضغوط التنافسية الصينية صناعة، النمو الاقتصادى فى الصين يجب ان يكون ينظر إليها على أنها جديد فرصة، بدلا من بمفردهم التهديد.القيم المشتركة محرك ثنائي الاتجاه التكامل العميق التجارة والاستثمار تحت ال آلية تنفيذية ابتكار من الصينالصورة التجارة الخارجية سوف يساعد إلى بناء المجال الأساسي ل الصين كممثل لل البلدان النامية، لتغيير النموذج التقليدي لل مشاركة البلدان النامية وعادة ما تكون تستعمل ك نمط محيط، لتوسيع أساس للتعاون ومبتكرة آليات للتعاون ما وراء التقليدية إطار التعاون، دفعة "على طول الطريقة" لترقية البناء و إعادة الهيكلة الاقتصادية. تعزيز التشغيل البينيوالتعاون الاقتصادي، التبادلات الثقافية فى المعالجة، الصين ينبغي استيلاء على المفتاح المناطق، الاهتمام الكامل و يستفيد من التكامل و التعاون في التجارة والاستثمار دمج عمق الوضع، .لكي تعزيز حيوية محرك ثنائي الاتجاه انا ارقي جولة جديدة من مستوى عال افتتاح، التعاون المربح للجانبين والرخاء المشترك.

شركتنا لديها expiriences exproting أكثر من عشر سنوات. ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين المعطف dispsoable و hosptial ملاءات السرير الموردين في الصين.