ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تفوقت الصين دولة المتحدة وتصبح أكبر التصنيع البلد
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تفوقت الصين دولة المتحدة وتصبح أكبر التصنيع البلد

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-13 16:36:33

وفقا لتقرير من أمريكا موقع وول ستريت جورنال القائمة التي قدمت مع تأثير manufacyuring القيمة المضافة إلى كل بلد أظهرت أن الصين قد تجاوزت أمريكا، لتحتل المرتبة الأولى في القائمة. في الوقت الحاضر، فإن معدل صناعة يغطي الناتج المحلي الإجمالي من Indonisea حول رابعا واحدة. جزء من السبب هو أن أسعار المنتجات السائبة مثل الفحم وزيت النخيل حفاظ على السقوط، مما يؤدي بعد ذلك في الحد من نسبة مساهمة. هذا تستمر أيضا وراء ارتفاع معدل الاقتصادي إلى 4.7٪، وهو أدنى مستوى في 6 سنوات. كما يتضح من البيانات من قسم المبيعات، ونسبة مساهمة الصناعة التحويلية في الناتج المحلي الإجمالي المحلي 18٪. رئيس اندونيسيا، جوكو ويدودو تسعى دائما طرق لتحسين معدل إنتاج وإدخال السياسة المالية للنهوض بالتنمية المحلية للصناعة. مدير بنك تنمية الآسيوية في اندونيسيا، وقال ستيفن TABE ان اندونيسيا توسيع بناء البنية التحتية وتحمل على الاسترخاء وطرق المكافحة. مع الاسترخاء لretriction وتحسين نوعية فريق العمل، ومن المرجح أن تقدم صناعة المواد otigin وفيرة والمشاركة أكثر في خط قيمة العالمي لصناعة اندونيسيا.

الصين تصبح رائدة الصناعة التحويلية بسبب العديد من مؤشر العمل والمستورد للتجارة الخارجية. إندونيسيا والدول النامية، ويطور كثيرا من الصناعات التحويلية، وسوف صناعة يكون اتجاه تطوير الاقتصادي المقبل.

كنا المهنية محبوكة المنتجات الطبية الموردين والمصدرين لأكثر من عشر سنوات. ونحن على الطريق لتصبح أفضل الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة، الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين ملابس لل.