ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > فجوة الدولية المنسوجات الصينية تكمن في إنتاج تطبيقات النسيج
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

فجوة الدولية المنسوجات الصينية تكمن في إنتاج تطبيقات النسيج

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-21 18:40:32
في الوقت الحاضر، وكيف تصبح صناعة الحفاظ على النمو وتعديل الهيكل في التكنولوجيا الجديدة وبيئة الأعمال الجديدة، وكيف تصبح جزءا من الصناعة الناشئة الاستراتيجية، وكيفية تجاوز صناعة التكنولوجيا الفائقة من النسيج عبر المجال أصبح موضوع جديد . "الصين هي القوة الغزل والنسيج في العالم، والسبب أننا لم تصبح قوة النسيج، وأكبر فجوة تكمن في الفجوة بين الإنتاج والطلب من المنسوجات."

وأكبر ميزة من المنسوجات الصناعية، تم تصميمه خصيصا، مع هيكل الهندسة، لتطبيقات خاصة في مجال المنسوجات. "المنسوجات للاستخدام الطبي والصحيوالمنسوجات لترشيح والمنسوجات للنقل والمنسوجات للاستخدام الجيوتقنية، رextiles لتعزيز الهيكلية، البناء، والسلامة، والزراعة، والحبل والمنسوجات والتغليف كلها المنسوجات الصناعية.

أكبر فئة للمنسوجات والطبية والصحية، بما في ذلك المنسوجات الطبية والمنسوجات الصحة، والآن الطلب في السوق ضخمة، "على سبيل المثال، بلدنا  ثوب الجراحية يمكن التخلص منها اختراق السوق ليست سوى 5-7٪، في حين أن الولايات المتحدة الأمريكية 100 90٪، أوروبا، واليابان هي في 70،80٪ ".

في نفس الوقت، والتكنولوجيا الضباب لتصفية تكنولوجيا فصل الصناعة تتطور بسرعة كبيرة، والتطور السريع والتنمية في الميدان؛ جلبت الدفاع الوطني، والتطور السريع للصناعة العسكرية لإنتاج صناعة الغزل والنسيج تقدما كبيرا، فقد وجهت التنمية المستقبلية للالإيجابية وتطوير صناعة السيارات في ازدهار صناعة الغزل والنسيج والنقل والغزل والنسيج والنقل في المزيد والمزيد من الجهود ل تلبية المعايير الأوروبية، عالية الأداء ومتعددة الوظائف، ومعيار الولايات المتحدة من إعادة التدوير.