ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اتجاه التجارة الخارجية للصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اتجاه التجارة الخارجية للصين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-15 10:28:46
لا يمكن أن يكون التجارة الخارجية للصين في العاصفة والاندفاع في السنوات الماضية المستحيل دائم succession.We بحاجة إلى الالتفات إلى نمو سلبي مؤقت، لكننا لا داعي للقلق أكثر من اللازم. من المؤسسة للحكومة، والصين هي في الواقع لاكتشاف جديد المزايا الاقتصادية، وتطوير والابتكار والكفاءة على نحو متزايد الموضوع الرئيسي الصيني للتجارة الخارجية، التجارة الخارجية للصين ستظل محركا هاما للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في الصين.

في العامين الماضيين، والتجارة الخارجية للصين في النظام التجاري العالمي ووضع حصة لم ينخفض، ولكن استمر في الارتفاع. لمزيد من طريقة العرض، على الرغم من أن الصين لا يمكن تجاهل المخاطر "اللحاق"، ولكن مزايا تنافسية جديدة في الصين، بما في ذلك مزايا طويلة الأجل وقصيرة الأجل، وتشكيل متزايد. لدينا ميزة على المدى الطويل هي من الموارد البشرية الصينية، الصناعية نظام دعم، والبنية التحتية، وكفاءة الخدمة العامة واستقرار الاقتصاد الكلي، وقوة وطنية شاملة لهذه العلامة التجارية "صنع في الصين" يجلب مزايا إضافية؛ ميزة على المدى القصير هي من التغيرات الاقتصادية والاجتماعية بين عدد من السنوات. 

في سياق التباطؤ الاقتصادي على المستوى العالمي، لا يمكننا أن نتوقع حافظت التجارة الخارجية على النحو مزدوج الرقم العقد السابق في كثير من الأحيان أو حتى نمو عشرين أو ثلاثين في المئة، توقعات النمو المطلقة قد يكون من المناسب للاسترخاء، ولكن يمكننا بكل ثقة لا تزال أعلى من التخصص المنافسين النمو النسبي، وبالتالي تعزيز بلادنا في النظام الاقتصادي والتجاري الدولي أن يستمر في تحسين الموقف.

قدر كبير من الكفاءة يمكن التخلص منها واقية تجار منتجات محبوكة. لدينا الثقة في بضائعنا والتجارة الخارجية وChiness trends.We'll لا يزال نبذل قصارى جهدنا لتصبح أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.