ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التجارة الخارجية للصين لتحقيق الاستقرار للأفضل في عام 2016
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

التجارة الخارجية للصين لتحقيق الاستقرار للأفضل في عام 2016

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-21 16:26:17
وفي الوقت الحاضر، الحالة الاقتصادية الدولية لا تزال قاتمة ومعقدة. وقال وزارة جي تشانغ مساعد التجارة جنبا إلى جنب مع العمل الفعلي للتجارة الخارجية، أن نمو التجارة الدولية كان أقل من النمو الاقتصادي العالمي لمدة خمس سنوات متتالية، والسوق الدولية وتواصل انخفاض، نقل إلى الخارج للطلبيات الصناعية تسارع زيادة الضغط الهبوطي. في عام 2016، التجارة الخارجية للصين لتحقيق الاستقرار لذلك أفضل، ليس من السهل. أساسا المجسدة في التحسين الهيكلي للتجارة الخارجية والتنمية لتحسين نوعية وكفاءة وهلم جرا.

وبعد اندلاع الأزمة المالية العالمية، تنمية التجارة الخارجية تواجه البيئة الداخلية والخارجية وظروف تغيرات عميقة. من الطلب الدولي، أن الاقتصاد العالمي لا يزال في فترة التكيف؛ من عملية العولمة، والشركات المتعددة الجنسيات التي تهيمن عليها نقل الصناعية الدولية على نطاق واسع تباطأ إلى حد كبير؛ من العلاقات التجارية الدولية والتجارية الحمائية الاحترار؛ من عوامل تكاليف الإنتاج، الضغوط البيئية قد وصلت إلى نقطة عالية، المزايا التقليدية للتصنيع منخفضة التكلفة التي أضعفت إلى حد كبير؛ وبدأت سلطة الحكومة المحلية من بيئة السياسة العامة، يكون تنظيماً دقيقا، وليس إلى وضع الحوافز الضريبية الخاصة بهم.

السوق العالمية للمنتجات الصينية لا تزال الكثير من الطلب، مع جانب العرض للإصلاح الهيكلي في العمق، وسوف تستمر وتيرة الابتكار الصناعي في الصين لتسريع تنمية التجارة الخارجية والتكيف الهيكلي لإضافة زخم جديد.