ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > إنتاجية ميناء للحاويات في الصين في تشرين الثاني/نوفمبر ارتفعت بنسبة 5%، وفي تشرين الأول/أكتوبر أ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

إنتاجية ميناء للحاويات في الصين في تشرين الثاني/نوفمبر ارتفعت بنسبة 5%، وفي تشرين الأول/أكتوبر أ

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-19 16:50:44
إنتاجية ميناء للحاويات في الصين في تشرين الثاني/نوفمبر ارتفعت بنسبة 5%، وفي تشرين الأول/أكتوبر أن تبقى في الخط. ومع ذلك، تنقسم الأسواق المحلية والدولية، في سوق التجارة الدولية كامل، ونمو قوي في الواردات والصادرات في الصين.

النمو القوى يرجع أساسا إلى النمو القوى للصادرات بسبب الطلب القوى الأجنبية وتحسن الصليب الأحمر الدولي، أساسا بسبب بعض السلع، ولا سيما السيارات، وقطع غيار السيارات واللوازم الطبية، فضلا عن تعزيز الاستثمارات في الأصول الثابتة، ومع ذلك، أنها لا تتوقع الأشهر القليلة القادمة للتجارة أن يستمر في النمو.

بالمنطقة، وزيادة إنتاجية الميناء "دلتا نهر اليانغتسى" في تشرين الثاني/نوفمبر بنسبة 8%، مماثلة لنسبة 7 في المائة في تشرين الأول/أكتوبر. زيادة المنفذ "دلتا نهر اللؤلؤ" في تشرين الأول/أكتوبر من 3% على أساس سنوي بنسبة 6 في المائة، وإنتاجية ميناء شنتشن من 4% في تشرين الأول/أكتوبر إلى زيادة كبيرة في تشرين الثاني/نوفمبر بنسبة 5%. الزيادة من المرجح أن تستفيد من تجارة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قوية.

أنها نهاية السنة، وكذلك في الشهر الأخير من عام 2016. عادة قبل عطلة عيد الميلاد، موسم مشغول لشحن الحاويات. ونحن نقترح العملاء سيكون أفضل لحجز الشحنة قبل 10 أيام. وبغية ضمان وجود مساحة كافية للحاويات. شركتنا المهنية الموردين قناع الوجه القابل للتصرف في الصين، نحن أيضا واحدة من الأفضل الصين قناع الجراحية مصنعين و الصين ثوب الجراحية المصنعة.