ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الصين في منصب قيادي عالمي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الصين في منصب قيادي عالمي

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-30 17:08:10
Express الاتحادية أصدرت مؤخرا دراسة استقصائية عالمية جديدة، التجارة الإلكترونية أصبحت قناة هامة نمو الصادرات الرئيسية في العالم للشركات الصغيرة والمتوسطة. تؤدي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في البر الرئيسي للصين في منطقة آسيا الباسفيك والمتوسط العالمي فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية والقنوات الرقمية لتعزيز نمو الصادرات.

وتظهر الدراسة أن 97 في المائة المشاريع الموجهة نحو التصدير في الصين تستخدم بالفعل التجارة الإلكترونية لتصدير سلع إلى أسواق أخرى، أعلى من 80% في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وفي العالم. مؤسسات مرئية والصغيرة والمتوسطة في البر الرئيسي للصين في الاقتصاد الرقمي أكثر ثقة.

وعلى الرغم من تباطؤ الاقتصاد العالمي، هي اطراد تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (المشاريع الصغيرة والمتوسطة) في البر الرئيسي للصين والتصدير لا يزال مصدر ثابت للدخل بالنسبة لهذه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي شملتها الدراسة الاستقصائية. 59 في المائة من مجموع إيراداتها تأتي من أعمال التصدير، بينما أسواق التصدير أعلى ثلاثة هي الهند (39 في المائة)، وباكستان (26 في المائة)، واليابان (22 في المائة). وأصبحت البلدان النامية الخيار المفضل للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتوسيع أسواق صادراتها. 93% شركات الموجهة للتصدير نتوقع مستويات دخلها التصدير الحالية تظل ثابتة أو أن ينمو في الأشهر ال 12 المقبلة.

كواحدة من الشركة التجارية الدولية الصينية المهنية. كما أنفقنا الكثير من الجهود المتعلقة بالتجارة الإلكترونية. الإنترنت هو الأداة الأكثر أهمية بالنسبة لنا التواصل مع العملاء وعرض منتجاتنا والشركة. نحن نكون الصين فوطة المتاح مصنعين,الصين الدعوى المتاح مصنعين و الصين العباءات المتاح مصنعين.