ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الصين صناعة محبوكة الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين صناعة محبوكة الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-18 10:27:27
الصين لديها بالفعل كاملة سلسلة صناعة منسوجات، أكبر شركة في العالم منتج منسوجاتوالعقد المقبل، ستحافظ على growth.As السريعة واحد من أفضل الصين منتجات النسيج محبوكة منتج وخصوصا واحد من أفضل الصين الموردين قناع طبي، ونحن نصر على توفير العملاء بأسعار تنافسية مع نوعية افضل.

طبي غير-القماش المنسوج هو حقل التطبيقات الهامة. بلادنا أكبر منتج لل المنتجات المستهلكة النظافة، منتجات النظافة المؤنث تشمل منتجات وحفاضات الأطفال، ومنتجات سلس البول الكبار ومناديل مبللة، وما شابه ذلك. من الفئات الثلاث من المنتجات في عام 2014، والصادرات إلى أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي، في المرتبة الثانية بعد ألمانيا كثانى أكبر دولة مصدرة في العالم. المنسوجات الطبية الحالية للصين، تتركز أساسا في جوانب نسبيا منخفضة التكنولوجيا الطبية الإمدادات الحماية والرعاية الصحية. خيوط الجراحة والأوعية الدموية الاصطناعية والأجهزة الصناعية والمنتجات القابلة للزرع ومن المقرر أن التكنولوجيا والحواجز التجارية المتخلفة، وقد تم في مرحلة البحوث الأساسية. على مواد نسجية ذات القيمة المضافة العالية مع الدول المتقدمة الطبية الفجوة بشكل كبير.

غير الصين-القماش المنسوج صناعة مقارنة مع الدول المتقدمة، و وتتركز أساسا مزايا في إنتاج و قطاعات الصناعات التحويلية، الفجوة بين الجوانب الرئيسية ل تطوير المنتجاتوالتسويق، والترويج في تطبيق. ويشير الخبراء إلى أن لحل هذه المشاكل، لتضييق الفجوة مع ال مستوى متقدم دول المتقدمة، الحكومة، منظمات الصناعة، المؤسسات البحثية والمؤسسات للعمل معا ل تنفيذ العمل الرائد في تكنولوجيا الابتكار والصناعة بالتعاون سلسلة، التكامل و يحركها السوق صناعة، الخ التعزيز المشترك التقدم التكنولوجي و التحول الصناعي والارتقاء لهذه الصناعة.