ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الاقتصادي للصين والإمارات العربية المتحدة والعلاقات التجارية تكمل تطوير التكامل
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الاقتصادي للصين والإمارات العربية المتحدة والعلاقات التجارية تكمل تطوير التكامل

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-04-05 18:35:11
منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1984، قد نمواً مطردا العلاقات الثنائية. واستمرت الزيارات الرفيعة المستوى بين البلدين، وتم تعزيز الثقة السياسية المتبادلة يوما بعد يوم. في عام 2012، أعلنت الدولتان إقامة شراكة استراتيجية. صادرات الصين إلى الإمارات العربية المتحدة هي أساسا المنتجات الميكانيكية والكهربائية والمنسوجات، والمنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة والمنتجات الصناعية الخفيفة، والواردات من الإمارات العربية المتحدة أساسا غاز البترول المسال، المنتجات البتروكيماوية. مع التطور السريع للصينية-العربية الاقتصادية والعلاقات التجارية، وقد تسارع بمبادرة \"اتجاه واحد\". الاقتصادي والتبادل التجاري بين الصين والإمارات العربية المتحدة كانت أوثق، وتم تعميق العلاقات الثنائية.

دولة الإمارات العربية المتحدة، لسنوات عديدة أن تصبح الصين أكبر سوق للتصدير في البلدان العربية وفي رابع أكبر مصدر للنفط. صادرات الصين إلى الأرجنتين، بالإضافة إلى المنتجات الميكانيكية والكهربائية التقليدية والمنسوجات والملابس، وهي أيضا ارتفاع نسبة المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة. في السنوات الأخيرة، الشركات الصينية مرفقة يزداد تأثير الإشعاع من السوق الإقليمية، أصبح بصادرات الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، ومركز التوزيع. ويقدر أن حوالي 70 في المائة صادرات الصين ليتم إعادة تصديرها إلى بلدان أخرى.

شركتنا سوف يحضر \"معرض كانتون\" 121th في قوانغتشو، وشركة China.Our واحدة من الصين قناع الجراحية مصنعين,الصين ثوب الجراحية المصنعة و الصين الموردين قناع الطبية. مرحبا بكم في زيارة لنا في \"معرض كانتون\".