ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ومن دواعي السرور حالة تعاون الصين وجنوب أفريقيا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ومن دواعي السرور حالة تعاون الصين وجنوب أفريقيا

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-01-09 12:00:24
جنوب أفريقيا وبوابة لأفريقيا والاقتصادات الأكثر تقدما في أفريقيا، بشكل متزايد أن تصبح وجهة هامة للشركات الصينية على "التوجه العالمي"، وفقا لتقرير حول "تنمية الأعمال التجارية" للصين في جنوب أفريقيا في عام 2015-2016 صدرت مؤخرا بجنوب أفريقيا الصين الرابطة الاقتصادية والتجارية. مؤتمر قمة جوهانسبرغ للمنتدى حول التعاون الصيني-الأفريقي (المنتدى) في عام 2015 تشجيع ودعم الشركات الصينية على الاستثمار في أفريقيا، التي فتحت فرصاً جديدة للاستثمار، والاقتصادية، والتعاون التجاري بين الصين وجنوب أفريقيا. وذكر التقرير أن التطور السريع لشركة بتمويل صيني في جنوب أفريقيا، واقتصاد جنوب أفريقيا جنبا إلى جنب مع التنمية، مع التقدم بالنسبة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في جنوب أفريقيا قد قدمت إسهامات هامة.

وأشار التقرير أن الاستثمارات المتبادلة في جنوب أفريقيا الاستمرار في توسيع نطاق التجارة. في مجال الاستثمار، بحلول عام 2015، استثمرت الصين حوالي 13 بیلیون دولار أمريكي في جنوب أفريقيا. في الوقت الحاضر، أكثر من 300 الشركات ذات التمويل الصيني في جنوب أفريقيا، الذي حول 140 الكبيرة والمتوسطة الحجم. في التجارة الثنائية، بلغ حجم التجارة بين الصين وجنوب "أفريقيا" 46 بیلیون دولار أمريكي بحلول عام 2015، بما في ذلك صادرات الصين إلى جنوب أفريقيا لزيادة تحسين الهيكل، مثل المعدات البصرية والفوتوغرافية والطبية ازدادت 26.5 في المائة، صادرات المعدات قاطرة السكك الحديدية توسيع 2 مرات.

نظراً تجارة الصين وجنوب أفريقيا الحصول على الأعمال التجارية أفضل وأوثق أكثر فأكثر. ونحن نتطلع إلى التعاون مع المزيد من العملاء في جنوب أفريقيا. شركتنا واحدة من الفئة الفنية الموردين قناع الوجه القابل للتصرف، مختبر المتاح المعاطف الموردين و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.