ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقعت الصين وروسيا على مذكرة ترتيبات المقاصة يوان
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وقعت الصين وروسيا على مذكرة ترتيبات المقاصة يوان

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-04 23:52:21
25 يونيو، بنك الشعب الصين و ال البنك المركزي الروسي توقيع مذكرة تعاون أنشئت في روسيا المقاصة يوان ترتيبات.الصينالصورة البنك المركزي ردت بالقول إن روسيا أنشئ المقاصة يوان ترتيبات، ستكون مواتية ل الصينية والروسية الشركات والمؤسسات المالية استعمال اليوان المعاملات عبر الحدود، لتعزيز التجارة الثنائية و تسهيل الاستثمار. 

مؤخرا، الصين وروسيا حققت عدد من التكتلات في القطاع المالي.24 يونيو، وأعلن البنك المركزي لتحقيق التعاون بين البلدين في الوقاية من غسل الأموال و تمويل الإرهاب، بما فيها مجالات مكافحة غسل الاموال التعاون التنظيميوتبادل المعلومات، بالموقع تفتيش وغيرها ترتيبات، تبادل الأفراد والتدريب.

في الوقت الحاضر، العلاقات الصينية الروسية يمكن القول إن في أفضل التاريخية فترة. الصينية سفير لروسيا لى هوى 20 يونيووقال الصين وروسيا التعاون العملي في مختلف المجالات لتعزيز تطوير العلاقات الثنائية هو قوة دافعة قوية. في الوقت الحاضر، الصين لديها أصبحت روسياالصورة أكبر شريك تجاري و مهم مصدر للاستثمارات الاجنبية، روسيا هي واحدة من المصادر الرئيسية لل واردات الصين من طاقة، الميكانيكية والكهربائية و منتجات التكنولوجيا الفائقة.

ووهان الشرق صادقة الدولية المحدودة هي واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين المعطف المتاح. ونحن أيضا الأكثر خبرة يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين.