ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين وكوبا ثنائية تستمر العلاقات الاقتصادية والتجارية لتسخين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين وكوبا ثنائية تستمر العلاقات الاقتصادية والتجارية لتسخين

توجيه أمين www.china-disposable.com 2017-03-17 16:22:29
وفي السنوات الأخيرة، ثنائية استمرت العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الصين وكوبا لتسخين. وفي الوقت الحاضر، كوبا هي أكبر شريك تجاري للصين في منطقة البحر الكاريبي، والصين هي ثاني أكبر شريك تجاري لكوبا. كوبا وأمريكا اللاتينية، أصبحت شريكا تجارياً هاما للصين، وهو أيضا تزايد تأثير الصين في هذه المنطقة.

منذ نجاح "المعرض التجاري الدولي هافانا الكوبية" و "معرض الصناعات التحويلية في الصين" بحلول عام 2016، تبحث الشركات المحلية أكثر فأكثر إلى أسواق كوبا وأمريكا اللاتينية. فحريصة على "يذهب" والحصول على المزيد من الفرص التجارية وفرص التنمية. وقال خبراء الصناعة أن التنمية المتعمقة للثنائية الاقتصادية والعلاقات التجارية تعتبر ذات أهمية كبيرة، إمكانات واعدة، عظيم.

طالما حافظت الصين وكوبا العلاقات التجارية. بالتعاون السريع ومتبادل المنفعة بين البلدين، مع أن التجارة الثنائية بين الصين وكوبا حافظت على قوة دفع جيدة للتنمية. الموقع الجغرافي الممتاز وموارد طبيعية غنية والضوء الكافي والموارد الحرارة، حيث أن التنمية الاقتصادية الكوبية قد قوة دافعة مستمرة. الصين كارتفاع تدريجي للقوة الاقتصادية، الطاقة والصناعة، في قطاع الصناعة التحويلية يبلغ قوامها قوي نسبيا. ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين ملابس يعاد مصنعين, الصين الدعوى المتاح مصنعين و الصين فوطة المتاح مصنعين.