ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصين غير المنسوجة الوضع صناعة التيار والاتجاه
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصين غير المنسوجة الوضع صناعة التيار والاتجاه

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-12 18:55:22
في العام الماضي، الصين منسوجات صناعة وتواصل التطور السريع، والقدرة على الإنتاج والعائد rapidly.Asia والمحيط الهادئ إنتاج منسوجات وسوف السوق تستمر في الحفاظ على النمو المرتفع في المستقبل، وسوف تستمر الأقمشة غير المنسوجة الصين للحفاظ على رقمين زخم النمو.

الصين رابطة صناعة الغزل والنسيج سبونبوند صناعي فرع (شعبة سبونبوند CNITA) تظهر إحصاءات زيادة أكبر من زيادة في الإنتاج سعة، مرئي زيادة المعروض خفف، السوق الطلب بازدياد. بالإضافة الىوتوضح البيانات أن، الانتاج ال وكانت الزيادة أقل من الزيادة مصنع خطوط الإنتاج و الإنتاج، مشيرا إلى النمو غير حميدة، الرئيسي نمو الأسواق دليل مستقل وسع السعة الإنتاجية.وفي الوقت الراهن، رائد المصنعين النظافة وقد دخلت الصينية سوق.في الوقت الحاضر، تطوير منطقة متزايد من مستمر السقوف المسطحة، البناء وخفيفة الوزن والبعض الحديثة أساليب البناء، زيادة ال جودة تسقيف طبقة المتطلبات. البوليستر سبونبوند محبوكة قماش إلى إطار العجلة الوخز بالإبر تجمع، و APP، SBS البيتومين المعدلة مباراة، يمكن أن تنتج عالية-جودة غشاء العزل المائي، ضخم سوق الفضاء.

ووهان المشرق شركة صادقة وغير القابل للتصرف المهنية المنسوجة المنتجات الطبية مصدر في الصين، ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي، الصين الموردين قناع طبي و الصين ثوب الجراحية المصنعين.