ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اتجاهات التجارة الصينية-الأمريكية خلال أوقات ترامب
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اتجاهات التجارة الصينية-الأمريكية خلال أوقات ترامب

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-02-08 17:23:10
الأمريكي دونالد ترامب "الرئيس المنتخب" اليمين كرئيس الولايات المتحدة في حفل الافتتاح في "الكابيتول هيل واشنطن"، عاصمة الولايات المتحدة، 45 ظهرا يوم 20 كانون الثاني/يناير، بالتوقيت المحلي. في خطابه الافتتاحي، أكد ترامب مجددا التزامه بوضع الولايات المتحدة مصالحها أولاً في الحملة، قائلا "سوف تعمل جميع القرارات المتعلقة بالتجارة، والضرائب، والهجرة والشؤون الخارجية لفائدة العاملين في الولايات المتحدة وأسر"، أكدت على أن "شراء البضائع الأمريكية" و "العمالة للاميركيين" سوف يكون الحاكم المعيارين.

ترامب أوقات التحدي والفرصة، واستجابة الصين، نشرت من قبل الصين ومفكرين العولمة (سی)، أشار مؤخرا إلى أن بريوريتييسم الأمريكي ترامب هو الوحيد في اللعبة الدولية. وحتى إذا كان ذلك يعني إجراء تغييرات رئيسية في الماضي النظام الاقتصادي الدولي والتعاون العسكري.

حالما يتم تنفيذ "السياسة الأمريكية ذات الأولوية"، أن الصين سوف تواجه العديد من التحديات. ويرى ترامب أن نهوض الصين مما أدى إلى حالة من ركود في الولايات المتحدة، حيث اكتسبت الصين ميزة تجارية غير عادية من خلال أسعار الصرف منخفضة بشكل مصطنع. وقال ترامب أن كبح التجارة غير المشروعة في الصين الممارسات، جميع الواردات الصينية للبضائع التي تخضع لتعريفات عقابية بنسبة 45% حماية العاملين في الولايات المتحدة. ترامب مستعدة أيضا لتنفيذ إجراء تخفيض كبير في سياسة الضريبة على الشركات، معدل ضريبة دخل الشركات الاتحادية الحد الأقصى من 35 في المائة إلى 15 في المائة، وشركات الولايات المتحدة أرباح ضرائب مرة واحدة من 10 في المائة إيرادات الاستثمار الأجنبي للصعوبات الاقتصادية التي تواجهها الدولة. الولايات المتحدة استثمارات كبيرة في الصين، والاستثمار الأجنبي في الولايات المتحدة سوف يقلل من استخدام الشركات الصينية جلب تحديات.

شركتنا هي الشركة التجارية الدولية المهنية، ومانفاكتوريرس في China.We الموردين قناع الوجه القابل للصرف,مختبر المتاح المعاطف الموردين و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.