ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > كانتون البيانات النظيف: التجارة الخارجية ريشة الاتجاه
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كانتون البيانات النظيف: التجارة الخارجية ريشة الاتجاه

حالمة F www.china-disposable.com 2016-11-08 23:52:27
معرض كانتون هي نافذة الصين تجارة الاستيراد والتصدير الهام، ولكن أيضا التجارة الخارجية للصين، وحتى التنمية المستقبلية للمقياسا للتجارة العالمية ودوارة. ويأتي معرض كانتون ال120 إلى نهايته بنجاح، وعدد من المشترين المشاركة، وكمية من أوامر وغيرها من المؤشرات تعكس خصائص التجارة الخارجية للصين وتنمية التجارة العالمية تعكس هذا الاتجاه في المستقبل.

وأفاد عدد من المشترين أن نمو 4.6٪، وارتفعت قيمة التداول التصدير من خريف عام 2015 بنسبة 3.2٪، وعدد من المشترين لاستئناف النمو، وأظهر دوران أيضا اتجاه الاستقرار الأولي. وتظهر هذه البيانات وزارة التجارة بيانات صدرت مؤخرا أن اليوان المقومة في الربع الثالث من نمو الواردات والصادرات الصينية من معدل نمو 1.1٪ عن الربع الأول والثاني، على التوالي، بنسبة 8.3 و 1.3 نقطة مئوية.

وتشير هذه البيانات إلى أن المشترين سوف تزيد من نوايا شراء، الاقتصاد العالمي والانتعاش البطيء للعلامات التجارية الدولية؛ والثاني هو أن تنمية التجارة الخارجية للصين فى التكيف الهيكلي، وحوض للاقتصاد العالمي تدريجيا من وادي، وانخفاض ضاقت كل ربع عام، وظهور نمو التصالحية واستقرار الوضع.

خطة الشركة أيضا لحضور معرض كانتون 121th العام المقبل. نأمل أن تتاح لنا فرصة للقاء أصدقاء جدد أكثر هناك. ونحن واحدة من أفضل المتاح أقنعة الوجه الموردين في الصين،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف واحدة من أكثر مهنية سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.