ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بنك الصين أكد: قطر وثماني دول أخرى كانت علي القائمة السوداء ، وبنك الصين سوف تستعرض بدقه الحوالة!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

بنك الصين أكد: قطر وثماني دول أخرى كانت علي القائمة السوداء ، وبنك الصين سوف تستعرض بدقه الحوالة!

URwww.china-disposable.com الشرق صادقه 2017-07-17 17:47:44
وفي الوقت الحاضر ، يتسع نطاق التحقيقات الشاملة في التحويلات الاجنبيه باستمرار. ووفقا للتاكيد الرسمي لبنك الصين ، الاضافه إلى قطر وثمانيه مناطق سوداء أخرى ، فان تركيا وغيرها من البلدان تقع أيضا في نطاق الرقابة الصارمة. ليس فقط بنك الصين ، منذ 1 تموز/يوليو وقد بدا تاريخ المشروع الأكثر صرامة لمكافحه غسل الأموال بعد تنفيذ المصارف الأخرى في اجراء تحقيقات شامله في التحويلات المالية الاجنبيه.

في هذا لتذكير غالبيه التجارة الخارجية ، والشحن الأصدقاء ، ومحاولة عدم السماح للمشترين في الخارج من خلال هذه المجالات الحساسة من دفع البنك! يرجى استشاره موظفي البنك مسبقا! كواحده من الصين المصنعة قناع الجراحية,الصين المصنعة ثوب الجراحية الصين قناع الطبية الموردين، ينبغي لنا جميعا ان نولي أكبر قدر من الاهتمام لهذه المسالة.

ومن المفهوم ان بعض المناطق غير المدرجة في القائمة قد تاثرت أيضا ، مثل تركيا.

وفي هذا الصدد ، قال موظفو بنك الصين انه بالرغم من ان تركيا ليست ضمن نطاق القائمة السوداء ، ولكن أيضا بالنسبة للمناطق المحيطة في الشرق الأوسط ، فان نفس التحقيقات الشاملة. وليس ذلك فحسب ، بل من المفهوم ان التحقيق يرجع أساسا إلى اثر الجزاءات الدولية علي مصرف الصين بخلاف المصارف التي شرعت أيضا في اجراء تحقيقات شامله في التحويلات المالية الاجنبيه.