ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الانتباه إلى الأعمال التجارية في أمريكا الجنوبية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الانتباه إلى الأعمال التجارية في أمريكا الجنوبية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-08 17:04:54
أخبار من فرقة من التجارة العالمية يقول ذلك،حكومة المكسيك ضد الصين الصين لإطلاق ضريبة مكافحة الاغراق بواسطة فجأة مرت قضية مكافحة الإغراق الأسبوع الماضي. بدأ هذا في وقت واحد دون وضع أي مرحلة العازلة. في الآونة الأخيرة، وقد وقعت المكسيك اتفاق مكافحة الإغراق ضد الفخار من الصين عدة مرات، ولكنها أبدا أطلقت منعا باتا. من 1 يونيو، سوف المكسيك الاختيار استيراد الصيني وتصدير البضائع بدقة. مرة واحدة تم العثور على البضاعة مكافحة الإغراق، سوف التعرفة زيادة بنسبة 10٪.

المكسيك الحكومة تبذل مسح مكافحة الاغراق من 12 نوعا من السلع المصنوعة في الصين، والتي هي تجهيزات المطابخ الألمنيوم، والدراجات، والأواني الفخارية، المدرفلة على الساخن قطاع الصلب، وتوالت الباردة قطاع الصلب، و مسمار الصلب والفولاذ المقاوم ربط قطعة. المكسيك الجمارك تتطلب 22 نوعا من السلع المصنوعة في الصين دفع الرسوم الجمركية معاقبة لمكافحة الإغراق. وتلك السلع تتكون من أسلاك الفولاذ، وصلة الصلب سلسلة، مسمار الصلب والفولاذ ربط قطعة، غير القابل للصدأ المصارف الصلب، سلس أنابيب الصلب 2-4، سلس أنابيب الصلب 16/05، مقبض من الصلب، ورفع جاك، قلم رصاص، ورقة المجلفن، غسالة، الفطر، وعلى نطاق وbedspread.The من منتجات بلدنا خضوعها للضريبة هو الأعلى.

وعلاوة على ذلك، بالمفوضية الأوروبيةause من الاضطراب في الوضع السياسي في فنزويلا، وتقييد دخول البضائع هو تأثير صرامة والقاتل وقت التسليم وظاهرة توصيل البضائع مع يرتفع B / L. أما بالنسبة لهؤلاء، أعلن أصحاب السفن أن شركات السفن سيكون لا المسؤول عن الشحنة التي عصيان اللوائح ولا نقبل أي نوع من المسؤوليات. أصحاب تلك البضائع التي يتم شحنها إلى المكسيك وطالبت ل تغيير المنفذ الذي تمر إلى أمريكا الجنوبية قبل الذهاب الى المكسيك.

هذا الخبر هو نوع من الحذر لجميع الشركات التجارية الدولية في الصين. نأمل العملاء في أمريكا الجنوبية يمكن أن تتعاون معنا والتأكد من جميع أوامر يمكن أن تتم بنجاح. شركتنا هي واحدة من الأكثر خبرة يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة وحospital ملاءات السرير الموردين في الصين.