ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > أقنعة مضادة للضباب تصبح الإكسسوارات في الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أقنعة مضادة للضباب تصبح الإكسسوارات في الصين

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-17 18:25:34
"لوس أنجلوس تايمز " الموقع مؤخرا نشرت مقالا بعنوان "الصين يكتنفها في ضبابوالأقنعة أصبح من المألوف ملحقات،" ال وقالت المادة، إلى المئات من مليون من الصينية الناس، هواء تلوث لهذا السبب. عندما تمطر مثل إلى ارتداء الأقنعة مظلة أن يصبح منعكس شرطي. جدي تلوث الهواء يحدث في كثير من الأحيان في الصين، لهذا السبب. توقعات الطقس عند "ضباب"خاص علامات. وهذا يسمح لل أقنعة لهولاء في الأصل تستخدم ل ورش العمل و مواقع البناء أصبح مشهورا.شائع مصممي الأزياء وقد أطلقت مضادضباب أقنعة، السماح للصينيين الناسالصورة مضادضباب جميلة وأنيقة طريق.

هذه أقنعة لها الوان براقة، جميلة أنماط، بعض مع الحرير وغيرها الأقمشة وأنيقة ديكور، بعض مطعمة لامع كريستال، مناسبة تماما لارتداء على السجادة الحمراء مراسم. في الآونة الأخيرة، وهذه أقنعة لا تزال في باريس وهونغ كونغ أسبوع الموضة لاول مرة، وقال أن بعض يملك خضع صرامة الفحص الطبي.على الرغم من أن الناس إدراكا ووعيا مخاطر شديدة ضبابولكن حتى في شديدة ضباب طقس، الغالبية العظمى من الصينية الناس لا البس قناعا. بالنسبة للكثيرين الصينية الناس، و راحة أكثر أهمية من الأمن، يرتدون أقنعة غالبا يشعر حار، ضيق في التنفس.ومع ذلك، كثير الصينية الناس يحاول أن حماية لهم الرئتين. الصينية التجارة الإلكترونية الموقع تاوباو وقال أنه في العام الماضي الإنفاق الصينية للمستهلكين لشراء مكافحة الضباب والضباب أقنعة وغيرها اللوازم على موقعها على الانترنت حتى 141 مليون $.

لقناع الوجه محبوكة، يمكننا أيضا طباعة نمط وجعلها الملونة مثل request.We العميل هي المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الموردين قناع طبي. نرحب العملاء في جميع أنحاء العالم يأتي وزيارة المصنع.