ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > وسيتم تنفيذ معايير وطنية لمكافحة الضباب والضباب الأقنعة "في نوفمبر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وسيتم تنفيذ معايير وطنية لمكافحة الضباب والضباب الأقنعة "في نوفمبر

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-06 11:26:36
"يومي حماية أقنعة المواصفات الفنية" معيار وطني وسيتم تنفيذ رسميا في 1 نوفمبر هذا العام، وعلم أن، هذا هو في الصين لأول مرة معايير وطنية ل حماية مدنية أقنعة.في الصورةerious تلوث ضباب أيام، متى كثير من الناس سوف ارتداء مكافحة الضباب والضباب أقنعة PM2.5 أقنعة واقية حاليا فى السوق السعر ليس فقط مختلف تماما، من بضعة دولارات سيادة مئات من الدولارات، اختلاف في كثير حماية وظائف، كثير أقنعة مكافحة PM2.5 اسم الاسم، تأثير وقائي ليست مرضية. مقاطعة جيانغسو، إدارات الرقابة على الجودة كان فى السوق وصفت بأنها PM2.5 جهاز تنفس المنتجات أجرت، والنتائج أظهرت أن تصفية كفاءة أكثر من 50٪ أقل من 90٪ من مجموع، أكثر من نصف المنتج لايملك الغبار فعال تأثير . حماية مدنية أقنعة ارتباك في السوق، من عند ال غير-معيار المنتجات للمتابعة.

العديد من الشركات سوف يكون تسليط الضوء على أقنعة "تصفية كفاءة"، لكن ضبط الجودة وقال الخبراء أن على الرغم من أن كفاءة الترشيح هو مؤشرا هاما على أقنعة واقية، لكن أقنعة إذا أداء الختم ليس جيد، مهما علا كفاءة الترشيح، الاخير تأثير لا يزال حماية وسوف تقلص إلى حد كبير. ولذلك، فإن "معيار" ليس بعد ال كفاءة الترشيح كما رئيسي فهرس أقنعة، واختيار النتائج النهائية تعكس على نحو أفضل تأثير وقائي. بعد يلبس أقنعة PM2.5 تركيز استنشاقه يستطيع يتم تخفيض ل 75 ميكروغرام لكل متر مكعب او اقل، لهذا السبب. بعد تصفية من استنشاقه جودة الهواء جيد وما فوقها، غير مؤهل. بالإضافة إلى ذلك، "معيار" إلى إضافي الفورمالديهايد، PH القيمة، الكائنات الحية الدقيقة وغيرها مؤشرات السلامة طلب صريح، مع الاخذ في الاعتبار سلامة وحينها عند المشي، ولكنها توفر أيضا أقل المجال البصري ينبغي قناع لا تقل 60 درجة لتجنب أقنعة تصميم قوس تأثير ارتفاع حينها مرمى النظر.

يمكن التخلص منها محبوكة أقنعة الوجه شركتنا دائما أفضل نوعية requirements.As العميل سيتم نشر المعيار الوطني لهذا العام. سوف نبقى على العمل الجاد لمتابعة rules.We واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الموردين قناع طبي.