ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > أقنعة الكربون المنشط لا تمنع الجسيمات
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أقنعة الكربون المنشط لا تمنع الجسيمات

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-30 12:20:59
بالإضافة إلى شراء أجهزة تنقية الهواء باهظة الثمن، والبحث النظام الغذائي السليم لتعزيز المقاومة، هناك طريقة أكثر بساطة هو أن ترتدي قناع. ومع ذلك، وارتداء قناع وعلم، مواد مختلفة لإخفاء الضباب واقية مستوى القدرة، وارتفاع الحماية ليست بالضرورة أقنعة أفضل، المفتاح يعتمد على وظيفة القلب والرئة الفرد واللياقة البدنية.

وفقا لتقارير الخبراء، يرتدون أقنعة من الملوثات يستطيع تلعب تأثير تصفية، لكن كل قناع مادة، مختلف طبقات تصفية تأثير مختلف. معين عدد الطبقات من قطن مادة يستطيع قناع جزء كبير من مرشح جزيئات الغبار. الطبية الجراحية أقنعة ك غير المنسوجة مادة، تستخدم أساسا ل مضاددفقة و رذاذ، مضاد للجراثيم في الأساس. أقنعة الكربون المنشط حمل فقط إلى كربون رائحة انحسار دون زيادة الجسيمات حماية. مضادالجسيمات فلتر جهاز تنفس استخدام الليزر الخاصة المواد الرئيسية الكائن هو حماية الجسيمات، بما في ذلك الغباروالدخان والكائنات الحية الدقيقة.ومع ذلك، يرتدون أقنعة زادت أيضا المقاومة في التنفس أوجه القصور، كبار السن والأطفال تحتاج إلى تزن إيجابيات وسلبيات وينبغي اختيار بالنسبة الى نوع قناع تعرض في بيئة ملوثة وخاصة بهم مرة، إذا الوقت قصير للخروج، يمكنك اختيار جيد تصفية أقنعة. كما هو الحال في في الهواء الطلق أنشطة لفترة طويلة، وينبغي اختيار مع الاخذ في الاعتبار نفاذية و تصفية أقنعة مرتكز على حالة فيزيائية.

ووهان المشرق شركة صادقة هي المهنية المتاح مصدر أقنعة الوجه. ونحن واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين،الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الموردين قناع طبي.