ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الكهرباء عبر الحدود 2018 المعاملات التجارية سوف تكون أكثر من 8 تريليون يوان
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الكهرباء عبر الحدود 2018 المعاملات التجارية سوف تكون أكثر من 8 تريليون يوان

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-02-20 22:52:04
التجارة الإلكترونية عبر الحدود يقوم على تطوير الشبكة، ومساحة الشبكة بالنسبة للمساحة الفعلية مساحة جديدة، هو عنوان URL وكلمة مرور تتكون من وجود ظاهري لكن موضوعي للعالم. قيم فريدة من نوعها والأنماط السلوكية للفضاء السيبراني أثرت عميقا التجارة الإلكترونية عبر الحدود، يجعلها مختلفة من تجارة الأساليب التقليدية وعرض الخصائص الخاصة به.

صدر مؤخرا "2016-2017 الصين عبر الحدود تقرير بحثي سوق الكهرباء،" وقال أن الصين من المتوقع في عام 2018 المعاملات التجارية عبر الحدود الكهرباء سوف تصل إلى 8.8 تريليون يوان.

جدير بالذكر أنه في بحر المستهلك الصيني مقياس تدريجيا توسيع العملية، السوق الصيني كما عمل أيضا تقوم بعمل جيد. قبل الخدمة البريدية الدولية (IPC) أيضا بأي بيانات منشورة، الأمازون، ومجموعة على بابا الصين في استهلاك الكهرباء عبر الحدود العالمية تمثل حصة 2/3. وقد أصبحت الصين أكبر سوق في العالم عبر الحدود على الإنترنت التسوق، تمثل 26 في المائة حصة السوق العالمية ويظهر المعلومات ذات الصلة في آسيا والمحيط الهادئ، وكندا، الولايات المتحدة والصين هي المشترين إلكترونيات المستهلك عبر الحدود هي المصدر الرئيسي للبضائع للتسوق والمستهلكين الأوروبيين يفضلون التسوق من الصين.

على الرغم من أن لدينا www.china-disposable.com موقع على شبكة الإنترنت جديد بناء موقع على شبكة الإنترنت، ونأمل أنها يمكن أن تصبح منصة كبيرة للمزيد من الزبائن يأتون لأعلم لنا، وأيضا مكاناً رائعا لعرض منتجاتنا وشركتنا. ونحن الفئة الفنية الدولية لتجارة الشركة من China.We واحدة من الأفضل الصين الدعوى المتاح مصنعين,الصين العباءات المتاح مصنعين و الصين الموردين قناع الطبية.