ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سيعقد 2016 الجمعية الوطنية المنسوجات عامة في مدينة نانهاى
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سيعقد 2016 الجمعية الوطنية المنسوجات عامة في مدينة نانهاى

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-24 15:41:57

قد 25-27 مايو، والمنسوجات المؤتمر الوطني للتنمية ستعقد الصناعة في نانهاى مدينة ومدينة نانهاى خلال نفس الفترة المتاحة منسوجات الطبية بيئة الاستثمار في الصناعة. هذا هو نتاج 2014 "الصين الطبية محبوكة قواعد مظاهرة "يقع في مدينة نانهاى، استضافت مدينة نانهاى لل مؤتمرات الصناعة الوطنية الثانية.

كنجم صاعد في صناعة الغزل والنسيج وصناعة المنسوجات الصناعات الاستراتيجية ذات المحتوى التكنولوجي الرفيع ومضافة عالية الناشئة القيمة، التي تتخذ صناعة المنسوجات الصينية قطب نمو جديد لل المسؤولية، أصبح الاتجاه الرئيسي من التحول والارتقاء صناعة الغزل والنسيج، في حين أن صناعة الغزل والنسيج والصناعة الوطنية هو مؤتمر تنمية هذه الصناعة "الزعيم"، والصينية أكاديمية الهندسة أكاديمي يو Jianyong، صناعة المنسوجات فى الصين جمعية تيان كاي وغيرهم من الخبراء للحضور. في عام 2014، "الصين الطبية محبوكة المنتج الأساسي مظاهرة "استقر في جيوجيانغ، القاعدة الحالية منطقة التخطيط إجمالية تبلغ 3230000 متر مربع، وينقسم إلى A، B منطقتين، متابعة "الطبية والصحية العامة مع جوهر، مع التركيز على الحياة، ملحق الصناعي "فكرة، لبناء الناتج الإجمالي قيمة 200 مليار أكبر "محبوكة الصين الطبية في البلاد قاعدة الكتلة الصناعة. "

نائب الرئيس الوطني للتنمية المؤتمر الفني المنسوجات الصناعة نانهاى منسوجات الطب مجال تعزيز البيئة الاستثمارية من قبل الصين اتحاد صناعة المنسوجات (المشار إليها فيما يلي باسم "وسط جمعية ") استضافت نانهاى والترويج الاقتصادي والتكنولوجي مكتب وحكومة مدينة جيوجيانغ برعاية مشتركة. 

ونحن نتطلع لرؤية عقدت هذا النوع من الاجتماعات الصناعة. ووهان المشرق شركة صادقة هي واحدة من الأكثر خبرة يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين،سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين وأكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين.